الشكاوى

وقت إنجاز الخدمة

لا يوجد

المكان

مكاتب الشركة

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

انطلاقاً من حرص الشركة وإيمانها الراسخ وسعيها المتواصل لتقديم وتوفير أفضل الخدمات لمشتركيها الكرام لتسهيل عملية التواصل بين المشترك والشركة لتقديم الشكاوى والملاحظات والاقتراحات والاستفسارات، فإن الشركة قامت بتوفير العديد من الوسائل الاعتيادية والالكترونية لهذه الغاية ومنها:

  • قسم شكاوى المشتركين في المكاتب الرئيسة للشركة، والذي يتم خلاله استقبال شكاوى المشتركين الخطية والالكترونية والهاتفية وتحليلها ومتابعة معالجتها مع المنطقة المعنية وإعداد الرد اللازم على الشكوى، كما ويضم قسم شكاوى المشتركين مركز الاتصال (Callcenter) والذي يعمل وعلى مدار الساعة على استقبال المكالمات التي تتعلق بالأعطال والانقطاعات التي تحدث في مناطق الشركة على الرقم المجاني (080022288) من الهاتف الأرضي، والرقم المدفوع (065001370) من جميع الشبكات، ليقوم كادر المركز بالمتابعة مع المنطقة المعنية لإجراء اللازم والمتابعة مع المشترك.
  • قسم التفتيش والشكاوى في المنطقة والذي يقوم بدوره أيضاً باستقبال جميع أنواع الشكاوى في الموقع ومعالجتها وإعداد الرد اللازم على المشترك.
  • البريد الالكتروني الخاص بالشكاوى، حيث أنه بإمكان المشترك إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الالكتروني (complaints@edco.jo)، والتي يتم استقبالها في قسم شكاوى المشتركين، والذي يتم من خلاله اتخاذ الإجراءات اللازمة والرد على الرسالة.

تم تطوير الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، بحيث يمكن للزائر الكريم الدخول للموقع والتعرف على الآلية التي يتم خلالها التعامل مع شكاوى المشتركين الواردة، بالإضافة إلى تحديد وسائل التواصل مع الشركة مثل البريد الالكتروني للشكاوى وأرقام وعناوين المكاتب الرئيسة ومناطق الشركة وأرقام مركز الاتصال المجانية والمدفوعة.

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

لا يوجد

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

مواطن، مقيم، مستثمر، زائر

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

خدمات ذات صلة

  • المخالفات والعقوبات
  • هل كانت المعلومات مفيدة؟